Sunday 7 July 2013

كيفية قبلة للمرة الأولى

كيفية قبلة للمرة الأولى
كيفية قبلة للمرة الأولى
كيفية قبلة للمرة الأولى


لا تدع الأعصاب الخراب أول قبلة الخاص بك. متابعة الدليل VideoJug إلى قبلة مثالية، وقبلة للمرة الأولى الطريقة التي يتصور دائما.

الخطوة 1: تخيل
لا تقلق. لقد حصلت على كل قدرة مدمجة لتقبيل -
حتى القرود تفعل ذلك. لذلك هو ظاهرة طبيعية،
قليلا مثل التنفس، والتي من الصعب الحصول على خطأ، ويأخذ كمية قليلة من المستغرب من الفكر.

تطور والطبيعة الأم على الجانب الخاص بك - مجموعة قوية، عندما يحدث كل ذلك ضدك عدد قليل من الأعصاب، ورائحة الفم الكريهة ربما.
الحصول على نفسك في الإطار الأيمن من العقل. بدلا من الخوض في المشاكل المحتملة، تخيل كل شيء يسير على ما يرام حقا. وعند وصول لحظة كبيرة والتفكير الإيجابي الخاص تولي المسؤولية.

الخطوة 2: جعل ذلك يحدث
الخجل هو جزء طبيعي من أول قبلة الخاص بك، وسوف فقط أن يتم ذلك من خلال وجود أكثر حرجا جمهور. تفعل ما تستطيع للهروب الضحك أصدقاء والعثور على بعض الخصوصية.
إذا كنت خجولة حتى تجد أنه من الصعب أن تكون حتى بالقرب من الشخص الذي تحب سرا،
التفكير في مختلف تقبيل الألعاب ذات الصلة، مثل 'تدور في زجاجة' - حيث كنت تدور زجاجة على الأرض، وأيا كان فإنه يشير في، يجب قبلة. أو السردين المسرحية التي لا تنطوي على التقبيل، ولكنه يعطي لك الفرصة للبحث عن الشخص الذي تريد لتقبيل وإخفاء معهم.
إذا كان في ديسمبر كانون الاول، واستخدام عيد الميلاد لصالحك والاستيلاء على بعض الهدال.

الخطوة 3: علامات
حاول أن لا تقلق حول الرفض، لأن من خلال البحث عن علامات معينة، يمكنك فك مشاعر الشخص الآخر.
لو انهم يحدق في عينيك ويبتسم، وهناك فرصة جيدة أنها سوف تكون تقبلا للقبلة.
إغاظة، مما يجعل النكات، ومما يتيح لك الكثير من الاهتمام هي أيضا علامات جيدة.
إذا كنت تريد شخص ما أن أقبلك، ومنحهم فكرة عن طريق العبث والاقتراب جسديا. البحث عن ذريعة لمسها. لو انهم لا يزال متحفظا، ونقول لهم ببساطة تريد قبلة لهم. حتى لو كنت غير مهتم، وأنها سوف تكون بالاطراء، وانه من غير المحتمل جدا أنها سوف يهرب وهو يصرخ.

الخطوة 4: إذا ما ساءت الأمور
لذلك ثقتكم لم تفشل لك، ولكن ماذا لو كان الأسلوب الخاص بك لا؟ كذلك نأمل أن لا إذا كنت قد شاهدت ذلك VideoJug في 'كيفية قبلة شخص عاطفي'. ولكن كما انها المرة الأولى، قد لا تذهب الأشياء بالضبط وفقا للخطة الموضوعة. لذلك قد تجد أنك في نهاية المطاف ضجيجا الأسنان، أو الحصول على قليلا قذرة جدا
إذا كان أي من هذا يحدث، فقط يضحك تشغيله ... وإذا كان الشخص الآخر هو القاسية حيال ذلك، وانهم ربما لا يستحق التقبيل على أي حال.

No comments:

Post a Comment